Career Zone Egypt
الرئيسية » كورس انجليزي‏ مجاناً مقدم من هيئة الإذاعة البريطانية BBC

كورس انجليزي‏ مجاناً مقدم من هيئة الإذاعة البريطانية BBC

هي سلسلة من البرامج التلفزيونية التي أنتجتها هيئة الإذاعة البريطانية في أواخر السبعينيات كدورة تدريبية في اللغة الإنجليزية. تم استضافة العرض ورواه الممثل البريطاني فرانسيس ماثيوز.

المعهد البريطاني bbc

المعهد البريطاني ل هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) بي بي سي  هو مدرسة لغات تقدم دروسًا مميزة باحترافية في اللغة الإنجليزية. والذي يعتبر أقدم معهد لتعليم اللغات في العالم، وقد تأسس عام 1878. وأحد رعايته المجلس الثقافي البريطاني British Council المملكة المتحدة  البريطانية،  وهو منظمة بريطانية دولية للعلاقات الثقافية والفرص التعليمية. 

والمعهد البريطاني معهد رائد في تدريس اللغة الإنجليزية بإحتراف عالي يقدم مجموعة من الدورات والكورسات والمؤهلات لتناسب الاحتياجات والقدرات المختلفة للطلاب الراغبين في دراسة اللغة الإنجليزية بغظ النظر عن أعمارهم ومستوياتهم يتم تدريس الدورات من قبل متحدثين أصليين مؤهلين تم تدريبهم لتدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أو لغة أجنبية.

فهو مدرسة لغات تعلم الطلاب كيفية التحدث والكتابة باللغة الإنجليزية خصوصا على الطريقة البريطانية. ويقدمون دورات للمتحدثين المبتدئين والمتقدمين ، مع موضوعات مثل “النطق البريطاني” ، و “القواعد البريطانية” ، و “اللغة العامية البريطانية”. يقدم المعهد أيضًا دورة تدريبية يقدم المعهد دورات للكبار والأطفال والمهنيين كما يوفر دورات عبر الإنترنت أونلاين أيضًا بواسطة خبراء بهذا المجال.

كورس انجليزي‏ مجاناً مقدم من هيئة الإذاعة البريطانية BBC
المستوى: مبتدئ و متوسط و متقدم
السعر : الدراسة بالكامل مجانا
الكورس أربع مستويات
1- ال Beginner
ده للمبتدئين اللى عاوزين يبدأوا فى تظبيط مهارات اللغة بشكل عام ويصلحوا النطق بتاعهم.
2- ال Intermediate
هنا بتبدأ مفرداتك واستخدامك للغة تزيد مع الوقت بالاضافة الى فهم القواعد اللغوية والازمنة.
3- ال Upper-Intermediat
في هذا المستوى ستتعلم كيفية استخدام ما تعلمته بشكل مباشر في طريقة تحدثك للغة الإنجليزية.
4- ال Advanced
في هذا المستوى ستكون قادر على انشاء حوارات وقصص عن اي موضوع من خلال المعلومات الاساسية التي تعرفها حوله وستتابع قنوات الاخبار العالمية وتفهم ما يدور فيها.

تابعونا على صفحات التواصل الإجتماعي

تابعونا على صفحات التواصل الإجتماعي